اخبار مصر - وزيرة التخطيط: تحويلات المصريين بالخارج تُمثل 26% من إجمالى النقد الأجنبى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، على ضرورة الاهتمام بقطاع الصادرات، موضحة أن مصادر النقد الأجنبى فى مصر هى الإيرادات السياحية وتحويلات المصريين بالخارج، وصافى الاستثمارات الأجنبية المباشرة، وإيرادات قناة السويس، والصادرات.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، لمناقشة الصورة الإجمالية لمشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019/2020.

وقالت السعيد ، أن تحويلات المصريين بالخارج تُمثل 26% من إجمالى رصيد الدولة من النقد الأجنبى، مشيرة إلى أنه يجب أن تكون من مصادر إنتاجية حتى يُمكن تعزيز حجم الاحتياطى من النقد الأجنبى، مضيفة أن الدولة اتخذت إجراءات فى ترشيد الواردات وتطوير منظومة دعم الصادرات.

 

لجنة الخطة والموازنة (1)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (2)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (3)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (4)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (5)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (6)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (7)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (8)
 

 

لجنة الخطة والموازنة (9)
 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة التخطيط: تحويلات المصريين بالخارج تُمثل 26% من إجمالى النقد الأجنبى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق