اخبار مصر - مكرم محمد أحمد : أى عمل درامى أو إعلانى مخالف فى رمضان سنتعامل معه بالقانون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد ، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إن المجلس ولجنة الدراما سترصد كل ما سيبث من أعمال درامية وبرامج وإعلانات فى شهر رمضان ، وسيتم التعامل مع أى مخالفات قانونيا ، بإتخاذ الإجراءات التى أقرها المجلس الأعلى فى رصد أى مخالفات تعمل أى إيحاءات أو كلمات تخالف قيم وأخلاق المجتمع .

 

وأضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن لجنة الدراما بالمجلس ستتابع كل ما سيتم عرضه فى الشهر الكريم ، مؤكدا أى مخالفة سيتم التعامل بالقانون وبالعقوبات التى ستصل إلى وقف أى عمل درامي أو إعلانى مخالف للقيم وأخلاق المجتمع.

 

وأكد أن العقوبات هدفها الرئيسى بأن تكون هناك أعمال درامية راقية تتوافق مع قيم المجتمع ولا تحتوى على مشاهد أو ألفاظ تخالف الأعراف والتقاليد الصحيحة المصرية ، وذلك طبقا لما أقره المجلس فى قراراته ومعاييره .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مكرم محمد أحمد : أى عمل درامى أو إعلانى مخالف فى رمضان سنتعامل معه بالقانون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق