اخبار مصر - الأوقاف تتكلم بـ 22 لغة لنشر الدعوة عالميا.. تعرف على التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

اخبار مصر - اعلنت وزارة الأوقاف المصرية عن اطلاق أربع صفحات جديدة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) باللغات : البشتو , الهوسا , الأمهرية , الصومالية , ليصل إجمالي عدد الصفحات باللغات المختلفة إلى اثنتين وعشرين لغة , وهي  الإنجليزية - الألمانية - الفرنسية-التركية –العبرية – الإسبانية - الإيطالية- اليونانية - السواحيلية- الأوردية -الصينية- الفارسية – الروسية –الإندونيسية – التيلاندية –الألبانية – الكورية- البشتو - الهوسا - الأمهرية - الصومالية , إضافة إلى اللغة العربية ، ولغة الإشارة .

 

واضافت الوزارة، فى بيان اليوم  ان التوسع فى اللغات ياتى  فى ضوء واجبنا الشرعى والدعوى تجاه ديننا وبيان يسره وسماحته وعنايته بكل ما فيه صالح الإنسانية وسعادتها ورقيها، ونشر مكارم الأخلاق والقيم الإنسانية، ومواجهة ومحاصرة الفكر المتطرف، وفى ضوء إيماننا بأن ديننا دين الرحمة للناس أجمعين ، وحرصنا على ترسيخ أسس التعايش السلمي بين الناس جميعا من خلال تواصل الحضارات لا تصادمها.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 6/5/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأوقاف تتكلم بـ 22 لغة لنشر الدعوة عالميا.. تعرف على التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق