اخبار مصر - صور.. مواطنو كفر شكر يستقبلون محافظ القليوبية بهتاف: "الجزيرة فين الشعب أهو"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 22/4/2019 :

اخبار مصر - تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدينة كفر شكر ، في حضور عدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

واستقبل المواطنين بلجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية باللجان المحافظ  بترديد الأغاني الوطنية وتحيا مصر والزغاريد، تأكيدا منهم على المشاركة بقوة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مرددين هتافات "الجزيرة فين أدى الشعب أهو".

 

و من جانب آخر، أكدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية أن مشاركة المرأة المصرية تصدرت المشهد والصفوف أمام مقار لجان الاستفتاء، مشيرة إلى أن الملايين أبهروا العالم بسبب الإقبال التاريخى الذى عكس قناعة المواطنين بالحفاظ على استمرار الانجازات، كما ردوا بقوة على دعاوى التحريض ضد الدولة.

 

أشارت خلال جولتها الميدانية لتفقد سير عملية الاستفتاء قري كفر الجزار ودملو وورورة ببنها والشهيد اشرف سلومة بطوخ، حيث كان في استقبالها بالجولة عدد من العمد والمشايخ بالقرى الذي كان لهم دور كبير في حث المواطنين على المشاركة الفعالة أن نسبة الإقبال بقرى المحافظة، سجلت أعلى تصويتًا خاصة من قبل المرأة الريفية الواعية بحقوقها وهي شبه غير متوقعة.

 

أشارت إلى أن اليوم الثالث للاستفتاء شهد أيضا إقبال كبيرًا فى عرس ديمقراطي تمثل في الطوابير أمام اللجان، وأشادت ريان بأقبال المواطنيين المتزايد علي اللجان الأنتخابية للأدلاء بأصواتهم للمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية.

 

وأضافت أن المشاركة بهذه الصورة كانت بمثابة الرد القاطع على دعاوى التحريض ضد الدولة والتى عكست قناعة المواطنين بالحفاظ على مسيرة الإنجازات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 22/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق