اخبار مصر - صور.. مؤتمر حاشد لدعم التعديلات الدستورية بالبحيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 20/4/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء هشام آمنه ، محافظ البحيرة ، انتهاء الاستعدادات الخاصة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية، موجهاً بضرورة خروج المواطنين للإدلاء بأصواتهم كواجب وطني ، جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد بمدينة المحمودية لتحفيز المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

 

من جانبه أكد الدكتورعبيد صالح ، رئيس جامعة دمنهور ، علي أهمية كل صوت إنتخابى فى تحديد المصير والظهور بالمحافظة بالشكل اللائق ، مشيداً بالحماس الذى لمسه فى جموع المواطنين داعياً إلى ترجمة هذا الحماس إلى نسب تصويت عالية تتسابق إليها كافة مراكز المحافظة .

 

وعلي هامش فعاليات المؤتمر تفقد محافظ البحيرة  ، الأعمال النهائية لتجهيز المقار واللجان الإنتخابية بمدينة المحمودية ، حيث تفقد لجان مدرسة المحمودية الثانوية بنين ومدرسة المحمودية الإعدادية الجديدة ومدرسة بنات العطف الابتدائية ومدرسة المحمودية الإعدادية بنات .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 20/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق