اخبار مصر - صور.. مؤتمر جماهير لـ"مستقبل وطن" بالإسماعيلية يدعم التعديلات الدستورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/4/2019 :

اخبار مصر -  

نظم حزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، لدعم التعديلات الدستورية وحث المواطنين علي الإستفتاء، وذلك في نادي كهرباء الإسماعيلية، بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء، بحضور قيادات الشركة في منطقه القناة والشرقيه ورئيس النقابه العامه للعاملين بالكهرباء ونائب رئيس مجلس اداره العاملين بالمرافق وأعضاء هيئه مكتب الحزب بالإسماعيلية وحشد كبير من العاملين بشركات انتاج وتوزيع الكهرباء.

 

 وبدأ المؤتمر بكلمة لعلي خلاف رئيس النقابه أكد فيها علي موافقه كل العاملين بالشركات علي التعديلات الدستوريه لانها طوق النجاة لمصر.

 

وأكد المهندس محمد السيد رئيس مجلس اداره الشركه علي ضروره النزول للاستفتاء من أجل استمرار الإنجازات ساردا لكم كبير تحقق من الإنجازات علي يد سياده الرئيس عبد الفتاح   وتحدثت الدكتوره سلوي فراج امين التثقيف والتدريب علي أهمية التعديلات الدستوريه لما تمثله من تصحيح للدستور السابق وان التعديلات لازمه للحياه السياسيه والاجتماعية والإقتصادية.

 

 

مؤتمر عمالي لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية (1)

 

 

مؤتمر عمالي لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية (2)

 

مؤتمر عمالي لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية (3)
مؤتمر عمالي لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية (4)

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق