اخبار مصر - مجلس النواب يحيل البيان المالى عن مشروع الموازنة للجنة الخطة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :

اخبار مصر - أحال الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، البيان المالي الذي ألقاه وزير المالية الدكتور محمد معيط أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم عن مشروع الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2019 / 2020، إلى لجنة الخطة والموازنة.

كما أحال عبد العال إلى نفس اللجنة بيان وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، والذي تلته أمام الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، عن مشروع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لعام 2019 / 2020.

وأوضح عبد العال انه طبقا للائحة فان  رؤساء اللجان النوعية وممثلى الهيئات البرلمانية أعضاء فى لجنة الخطة، إلى أن ينتهى المجلس من مناقشة مشروعات قوانين ربط الموازنة العامة للدولة لعام 19م20

وطالب عبد العال النواب - من غير أعضاء اللجنة - الذين يرغبون في الاشتراك بمناقشات لجنة الخطة والموازنة عن بياني الوزيرين، بالتقدم بطلب قبل الجلسة المخصصة لذلك بـ 48 ساعة على الأقل.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق