اخبار مصر - 3 أسباب تدفع الدول الداعمة للإخوان للتراجع عن تمويل التنظيم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :

اخبار مصر - أكد هشام النجار، الباحث الإسلامى، أن الدول الداعمة لجماعة الإخوان ستضطر خلال الفترة المقبلة إلى سحب هذا الدعم عن الجماعة، خاصة فى ظل الاستمرار في تراجع الإسلام السياسي خاصة على ضوء ما يجري في ليبيا والسعي لتحرير طرابلس لحرمان المتطرفين وداعميهم من أوراقهم، بالإضافة إلى تكاتف دول العالم نحو محاربة الدول الداعمة للإرهاب.

وأضاف الباحث الإسلامى، أن من بين الأسباب التى ستدفع الدول الداعمة الإرهاب سحب دعمها للجماعة هو نتائج الانتخابات المحلية التركية وفوز المعارضة بأهم وأكبر البلديات مما سيؤثر على وضع أردوغان ونظامه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية القادمة.

وأشار هشام النجار، إلى أن كل هذا سيجبر قوى الإسلام السياسي لمراجعة مواقفهم وربما يتخذون مواقف وإجراءات تكتيكية للمناورة وامتصاص الضربات لكن استراتيجيا ستظل أهدافهم وخططهم كما هي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 3 أسباب تدفع الدول الداعمة للإخوان للتراجع عن تمويل التنظيم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق