اخبار مصر - فيديو.. السيطرة على حريق بالمصلى المروانى فى المسجد الأقصى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :

اخبار مصر - سيطر فريق إطفاء المسجد الأقصى، مساء اليوم الاثنين، على حريق شبّ فى المصلى المروانى فى الجهة الشرقية من المسجد الأقصى فى القدس.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، عن مصدر فى الأوقاف الإسلامية، قوله، إن "الحديث يدور عن حريق اندلع فى غرفة الحراس الخارجية لسطح المصلى المروانى، وقد تعامل فريق الإطفاء التابع للأوقاف الإسلامية مع الأمر بنجاح".

 

بدوره، استنكر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الاثنين، الحريق الذى اندلع على سطح المصلى المروانى فى المسجد الأقصى المبارك، محذرًا من أى استهداف لهذه الأماكن المقدسة، مشددًا على ضرورة الحفاظ عليها لما تمثله من قيمة دينية وإنسانية كبيرة لنا.

ويتزامن هذا الحريق مع آخر مماثل شب فى كاتدرائية نوتردام بوسط العاصمة الفرنسية باريس، بعد ظهر اليوم الاثنين، نتج عنه انهيار برج الكاتدرائية التاريخية، بينما مايزال الحريق مشتغلًا فى الكاتدرائية وسط جهود مكثفة لمحاولة السيطرة النيران.

 

1
حريق فى المسجد الأقصى

 

2
محاولة السيطرة على حريق فى المسجد الأقصى

 

3
حريق بالمصلى المروانى فى المسجد الأقصى

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. السيطرة على حريق بالمصلى المروانى فى المسجد الأقصى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق