اخبار مصر - محافظ شمال سيناء: توحيد لون المبانى وعقوبات بمنع المرافق للمخالفين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

اخبار مصر - وأكد  المحافظ على توحيد لون واجهات المباني وألوان النوافذ الخارجية حفاظا على الصورة البصرية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، واختيار اللون البيج ومشتقاته لواجهات المنازل بشمال سيناء، وبما يتماشي مع طبيعة المحافظة.

 

ومتابعة رؤساء المدن للخدمات  المقدمة للمواطنين في نطاق المدينة أو القرية، وانتظام العمل في مواقع تقديم الخدمات وخاصة في قطاعات التعليم والصحة ، ومنع سير التكاتك علي الطرق السريعة والرئيسية ، والسماح بترخيص سيارات ميكرباص أجرة 7 راكب بدلا من التكاتك لأصحابها.

 

وقرر تشكيل  لجنة برئاسة نائب المحافظ وعضوية رؤساء مجالس والمعنيين عن الصناديق الخاصة ، لمراجعتها ، مع عقد اجتماع ربع سنوي لعرض الموقف المالي لهذه الصناديق.

 

وأشار المحافظ إلى توفير السلع والمواد الاساسية والتموينية، بجانب افتتاح معرض أهلا رمضان لتوفير احتياجات الشهر الكريم بأسعار مناسبة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ شمال سيناء: توحيد لون المبانى وعقوبات بمنع المرافق للمخالفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق