اخبار مصر - صور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمراً عمالياً لدعم التعديلات الدستورية بشمال سيناء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

اخبار مصر - نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة شمال سيناء، مؤتمراً عماليا، لدعم التعديلات الدستورية، وتوعية المواطنين بالمشاركة في التعديلات، بمركز النخل بوسط سيناء، وذلك بالتعاون مع أمانة العمال بالمحافظة، بحضور عطيه أبو قردود أمين أمانة العمال بالمركز، والمهندس عدلي اليماني مساعد الوزير المحافظ لوسط سيناء، ونصر الله محمد رئيس مجلس مدينة نخل.

 

وأكد عطية أبو قردود أمين العمال لحزب مستقبل وطن بمركز النخل، خلال المؤتمر على أهمية التعديلات الدستورية لتحقيق آمال وطموحات الشعب المصري بكل أطيافه من خلال المكتسبات التى تشملها التعديلات الدستورية لصالح الوطن والمواطن، مشيرا إلي أهمية المشاركه الإيجابية والتنظيم خلال الاستفتاء.

 

ومن جانبه، حث نصر الله محمد نصرالله رئيس مجلس مدينة نخل، المواطنين على المشاركة الإيجابية الفعالة، مشيرا إلي أن الاستفتاء على الدستور هو عرس واحتفال ومظهر حضاري أمام العالم أجمع لمصر عامة، مضيفا أن كل مواطن له حرية الاختيار بالموافقه أو الرفض.

 

وفى نهاية المؤتمر، قام أمين أمانة العمال بتسليم شهادات تقدير للشباب المتميزين فى الخدمة المجتمعية والعمل التطوعي.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق