اخبار مصر - اتصالات النواب تناقش أزمة مكاتب البريد بملوى وتأخر صرف المعاشات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

اخبار مصر - ناقشت لجنة الاتصالات بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم، برئاسة النائب أحمد بدوي، طلب الإحاطة المقدم من النائب عمرو غلاب، عن مركز ملوي بمحافظة المنيا، وذلك بشأن موضوع عدم توافر مكاتب بريد لصرف المعاشات ببعض قري المركز، الأمر الذي يؤثر بالسلب علي المواطنين، ويتسبب في تأخر صرف  معاشاتهم.

وأبدي النائب عمرو غلاب، اعتراضه علي عدم حضور رئيس هيئة البريد للاجتماع، مؤكدا علي أن الأمر يهم قطاعا كبيرا من الشعب المصري،  حيث غياب الرؤية والاستراتيجية نحو مواجهة  أزمات نقص مكاتب البريد بقري محافظات مصر، وفى القلب منها قري الصعيد.

وقال غلاب، إن أصحاب المعاشات يتقدمون بشكاوي شبه يومية بشأن آليات صرف معاشاتهم، ونقص مكاتب البريد وعدم تواجدها إلا في المراكز،  مما يؤدى إلى الازدحام الكبير عليها من قبل المواطنين بداية كل شهر قائلا:"ما يحدث إهانة لأصحاب المعاشات وهيئة البريد لا توجد لديها رؤية واستراتيجية نحو مواجهة هذه الأزمة".

وأضاف غلاب، أن القيادة السياسية تهتم بأصحاب المعاشات وتضعهم في مقدمة اهتمامها، مشيرا إلي أن "قرى الصعيد مهملة من هيئة البريد والمواطنون يشتكون بشكل يومي من هذا الإهمال".

وأكد غلاب علي  أنه يدرك التحديات  والجهود التي تبذل، ولكن هذه الجهود لا تؤتي ثمارها بشكل إيجابي  علي قري محافظات مصر، وتنحصرة في المراكز والمدن.

وشدد  غلاب علي أهمية وضع رؤية واضحة واستراتيجية من قبل وزارة الاتصالات وهيئة البريد نحو التعامل مع شكاوي المواطنين بمختلف قري مركز ملوي بمحافظة المنيا، والعمل علي وضع حلول قريبة المدي، وعمل حلول بعيدة المدة نحو التغلب علي هذه الإِشكالية حفاظا علي المواطنين وفي القلب منهم أصحاب المعاشات.

واتفق معه النائب  أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات، مؤكدا علي  أن الخطة والاستراتيجية نحو قري محافظات مصر بشأن مكاتب البريد، غائبة ولابد من حلول علي أرض الواقع حرصا علي مصلحة المواطنين وأصحاب المعاشات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اتصالات النواب تناقش أزمة مكاتب البريد بملوى وتأخر صرف المعاشات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق