اخبار مصر - صور.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية بالإسماعيلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

اخبار مصر - نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة الإسماعيلية، مؤتمراً جماهيرياً حاشداً، للتعريف بالتعديلات الدستورية، وأهميتها وذلك بالتعاون مع مديرية الأوقاف، في مجمع الشهداء بالمحافظة، بحضور أعضاء وقيادات الحزب وأئمة ودعاة الأوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وتحدث الشيخ مجدي بدران وكيل وزارة الأوقاف عن الوطنية والانتماء وضرورة، أن يقوم الفرد بواجباته تجاه وطنه ووصف التعديلات الدستورية بالنقطة التي تحدد مصير الأمة، منوها إلي الإنجازات التي تحققت وضرورة الحفاظ عليها.

 

ومن جانبها، تحدثت الدكتورة سلوي فراج امين التثقيف والتدريب بحزب مستقبل وطن بالاسماعيلية عن التعديلات الدستورية، شارحة المواد المعدلة، مؤكدة أن دساتير العالم تتغير، وأن الدستور المصري الذي تم إقراره في 2014 تم وضعه في ظروف استثنائية وهناك حتمية لتغيير  بعض المواد الآن بعد الاستقرار الذي تنعم به البلاد من أجل مزيد من الإنجازات.

 

وفي نفس السياق، أكد المشاركون في المؤتمر بوجوب النزول وبكثافه ايام الاستفتاء للتأكيد علي ممارسة الحقوق السياسيه وعبر الجميع عن الموافقة علي التعديلات الدستورية من أجل المزيد من الاستقرار والإنجاز، مشيدين بما تحقق من إصلاح اقتصادي واجتماعي وتعليم وصحي والتطور الذي يحدث لحظيا بكم هائل من المشروعات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح .

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (1)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (2)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (3)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (4)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (5)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (6)
 

 

مؤتمر جماهيري حاشد لحزب مستقبل وطن في الأقصر (7)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق