اخبار مصر - "المحامين" تكشف مراحل عملية تنقية جداول القيد بالنقابة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :

اخبار مصر - قال صلاح صالح عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، إن عملية تنقية جداول القيد تخضع لعدة محاور رئيسية، مضيفا أن هناك لجان مراجعة بالنسبة للأعضاء غير الملتزمين بالتجديد وتقديم أوراق دليل الاشتغال بالمهنة خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف صالح فى تصريحات له ،أن من كان ملتزما بالتجديد فى الفترة من 2013 حتى 2018، يجدد 2019 بدون أوراق، أما المتأخرين فى التجديد خلال السنوات السابقة يلتزموا بتقديم أوراق التجديد ودليل الاشتغال بمهنة المحاماة فى 2019 حتى يتم التجديد لهم، مشيراً إلى أن المحور الثانى يتمثل فى استخراج برنتات تأمينات لبيان الصفة التأمينية والوظيفة فيها،و أن هذا ونهوهذا المحور ينتج عنه إسقاط قيد أعداد كبيرة تعمل بمهن أخرى.

ونوه صلاح صالح الى أن المحور الثالث يتمثل فى أن عدم السداد أو التأخر فى سداد الاشتراك لمدة عامين يترتب عليه زوال القيد إعمالا للمادة 170 من قانون المحاماة، وهو أحد المحاور الهامة ،مؤكدا أن المجلس والنقيب يتابعان أولا بأول كل الخطوات التى تتخذها اللجنة فى عملية التنقية.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق