اخبار مصر - فيديو.. تنحى بن عوف رئيس المجلس العسكرى بالسودان.. والبرهان يتولى المهام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

اخبار مصر - أعلن الفريق عوض بن عوف رئيس المجلس العسكرى الانتقالى بالسودان، تنحيه عن منصب رئاسة المجلس الانتقالى، مؤكداً خلال بيان القاء منذ قليل: "حريصون على تماسك المنظومة الامنية".

وتولى الفريق عبدالفتاح البرهان رئيس أركان القوات البرية السودانية، مهام رئاسة المجلس الانتقالى بالسودان، التى اوكلها إليها الفريق عوض بن عوض بعد إعلان تنحيه.

كما أعلن الفريق أول ركن عوض ابن عوف، عن تنحى رئيس هيئة الأركان كمال عبد المعروف عن منصبه نائبا لرئيس المجلس، مؤكدا حرص القوات المسلحة السودانية على تماسك المنظومة الأمنية في البلاد".


وقال بن عوف، فى بيان عبر تلفزيون ، "إنه ترك المنصب إلى من يثق في كفاءته وقدرته وعليه تم الاختيار بعد التشاور، الفريق الأول عبد الفتاح برهان".


وأضاف بن عوف، أنه تم إعفاء الفريق أول كمال عبد المعروف نائب رئيس المجلس العسكرى الإنتقالى.


وتابع قائلا: "ارجو أن يظل الوطن أمانة في عنق شعبه وجيشه والمنظومة الأمنية وقادة هذا الوطن سواء عسكريين أو مدنيين".


ويأتي ذلك بعد أن أدى وزير الدفاع السودانى عوض بن عوف القسم رئيسا للمجلس العسكرى الانتقالى أمس الخميس، وذلك في أعقاب عزل الرئيس عمر .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق