اخبار مصر - الجار الله يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مساعى واشنطن اعتبار الإخوان إرهابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

اخبار مصر - كشف الكاتب الكويتى أحمد الجار الله، تفاصيل مساعى الولايات المتحدة الأمريكية اعتبار جماعة الإخوان منظمة إرهابية، مشيرًا إلى أن واشنطن بالفعل أبلغت عددًا من الدول العربية نيتها اتخاذ إجراءات ضد الجماعة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال الكاتب الكويتى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن المتداول الآن فى الأروقة السياسية الشرق الوسطية، أن هناك إقدامًا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية اعتبار جماعة الإخوان منظمة إرهابية بعد قرار الرئيس الأمريكى دونالد باعتباره الحرس الثورى الإيرانى منظمة إرهابية، لافتًا إلى أن واشنطن أبلغت دولاً عربية مهمة هذا القرار.

 

ولفت أحمد الجار الله، إلى أن الإخوان الآن يعيشون انعكاسات تصنيف الحرس الثورى الإيرانى من قبل الولايات المتحدة الأمريكية منظمة إرهابية، مشيرًا إلى أن أمريكا عندما تعد تنفذ.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الجار الله يكشف لـ"اليوم السابع" تفاصيل مساعى واشنطن اعتبار الإخوان إرهابية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق