اخبار مصر - "أفريقية البرلمان" : ما يحدث فى السودان شأن داخلى والشعب سيد قراره

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

اخبار مصر - قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، إن مايحدث في دولة الشقيقة شأن داخلى، والسودانيون وحدهم دون غيرهم أصحاب القرار في تحديد  مصيرهم.

وتابع رئيس لجنة الشئون الإفريقية بالبرلمان، فى بيان له اليوم، قائلا: "ستظل مصر سنداً ودعماً للأشقاء في السودان وصولاً إلي تحقيق ما يصبو إليه من استقرار ورخاء".

وكانت وزارة الخارجية المصرية أصدرت بيانا اليوم، قالت فيه إن مصر تتابع عن كثب وببالغ الاهتمام التطورات الجارية والمتسارعة التي يمر بها السودان الشقيق في هذه اللحظة الفارقة من تاريخه الحديث، وتؤكد في هذا الإطار دعم مصر الكامل لخيارات الشعب السوداني الشقيق وإرادته الحرة في صياغة مستقبل بلاده وما سيتوافق حوله الشعب السوداني في تلك المرحلة الهامة، استناداً إلي موقف مصر الثابت بالاحترام الكامل لسيادة السودان وقراره الوطني".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "أفريقية البرلمان" : ما يحدث فى السودان شأن داخلى والشعب سيد قراره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق