اخبار مصر - "الكهرباء" تكشف عن عدد مستخدمى نظام الممارسة: 628 ألف مواطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

اخبار مصر - أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن إجمالى عدد المواطنين الذين يعتمدون على نظام الممارسة لمحاسبتهم على استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة، سواء إدارى أو منزلى، بلغ حتى مارس الماضى 628 ألفًا و147 مواطنًا بمختلف أنحاء الجمهورية.

 

وأوضح "حمزة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن قيمة الغرامة يتم تحديدها وفقًا لعدة عناصر؛ مثل عدد اللمبات الموجودة بالوحدة وعدد الغرف ومساحة الوحدة وحصر الأجهزة الكهربائية المستخدمة، موضحًا أن العنصر البشرى لا يمكن أن يحدد القيمة الفعلية للاستهلاك.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن قيمة الممارسة التى يتم سدادها كل شهرين تعتمد على أسعار الكهرباء التى يتم الإعلان عنها، مشيرًا إلى أنها يتم تعديلها مع الإعلان عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء سنويًا لحين رفع الدعم نهائيًا عن كاهل الدولة فى يوليو 2021.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 12/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الكهرباء" تكشف عن عدد مستخدمى نظام الممارسة: 628 ألف مواطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق