اخبار مصر - شاهد.. مراسم استقبال الرئيس السيسى بالعاصمة السنغالية داكار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

اخبار مصر - وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، العاصمة السنغالية داكار، المحطة الأخيرة فى جولته الخارجية ، التى بدأت الأحد الماضى .

وكان فى استقبال الرئيس السيسى، رئيس السنغال ماكى سال، وعدد من كبار رجال الدولة السنغاليين، وأعضاء السفارة المصرية فى داكار، وجرت مراسم الاستقبال الرسمى للرئيس.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد زار كوت ديفوار، المحطة الثالثة من جولته الخارجية،حيث بدأ الرئيس السيسي الأحد الماضي جولة خارجية تشمل زيارة كلٍ من غينيا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكوت ديفوار، والسنغال.

 

وتأتي جولة الرئيس الخارجية إلى منطقة غرب أفريقيا ، في إطار حرص مصر على تكثيف التواصل والتنسيق مع أشقائها الأفارقة، وكذا مواصلة تعزيز علاقاتها مع دول القارة في مختلف المجالات، لا سيما عن طريق تدعيم التعاون المتبادل على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، إلى جانب الأولوية المتقدمة التي تحظى بها القضايا الأفريقية في السياسة الخارجية المصرية، خاصةً في ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الأفريقي.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق