اخبار مصر - نجوم الأهلى يشاركون فى ختام بطولة دورى السفارات الأجنبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

اخبار مصر - تختتم، غدا الجمعة، بطولة دورى سفارات الدول الأجنبية فى مصر، Embassies Football Tournament  لكرة القدم بالنادي الأهلى الشيخ زايد، والتي تشارك السفارة الالمانية في تنظيمها مع النادي الأهلي.

 


النادى الاهلى

 

ويخوض فريق السفارة الألمانية مواجهة قوية الساعة 2 ظهرًا أمام سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالدور نصف النهائي من البطولة، فيما يلتقي فريقا سفارتي ماليزيا وكوت ديفوار في 3 عصرًا.

 

وتقام الساعة 4 عصرًا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على أن تقام مباراة استعراضية لنجوم الأهلي القدامى الساعة 5 عصرا، ويشارك بها عدد من لاعبي الأهلي والمنتخب الوطني السابقين، منهم خالد بيبو وسيد معوض ومحمد فاروق وعادل مصطفى وياسر ريان وهشام حنفي وأمير عبد الحميد ، وتقام المباراة النهائية الساعة 6 مساءً، ويليها مراسم تسليم كأس البطولة والميداليات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نجوم الأهلى يشاركون فى ختام بطولة دورى السفارات الأجنبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق