اخبار مصر - غدا.. النائب عاطف عبد الجواد يعقد مؤتمرا ببنى سويف بعنوان" انزل شارك"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

اخبار مصر - يعقد النائب عاطف عبد الجواد، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمحافظة بنى سويف غداً، لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية تحت عنوان" صوتك أمانة انزل وقول رأيك".

وقال عاطف عبد الجواد، فى بيان له، إن الهدف من التعديلات الدستورية اصبح جليا للجميع يتمثل فى تحقيق مزيد من الاستقرار السياسى على أرض الواقع بعد التأكيد على أن دستور 2014 كان دستور للضرورة حيث تم وضعه على عجل للظروف الاستثنائية القائمة حينذاك، ولهذا التعديل أصبح أمر ضرورى على أرض الواقع.

وشدد عضو مجلس النواب بمحافظة بنى سويف، على ضرورة المشاركة فى الاستفتاء لإفشال مخططات الجماعات الإرهابية والدول الداعمة للإرهاب التى لا تريد استقرار للدولة المصرية، مؤكدا أن ما تم فى مصر من مشروعات قومية خلال السنوات الخمس الماضية لم يتم منذ 50 عام ولتحقيق مزيد من هذه الإنجازات والمكاسب السياسية والاستقرار لابد من تعديل الدستور، منتقدا اختزال التعديلات فى مادة واحدة، مؤكدا أن من يروج لذلك هى فئة مغرضة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غدا.. النائب عاطف عبد الجواد يعقد مؤتمرا ببنى سويف بعنوان" انزل شارك" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق