اخبار مصر - انطلاق بث مباشر لاحتفالية مئوية العمل الدولية من سفح الأهرامات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

اخبار مصر - انطلق البث المباشر لاحتفالية مئوية منظمة العمل الدولية، من مصر، من سفح الأهرامات، حيث يتم تغطية الحفل على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة.

ويشهد الاحتفالية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

كما يشهد الاحتفالية، عدد من أعضاء مجلس النواب، والقيادات العمالية، وموسى أومارو، نائب المدير العام لمنظمة العمل الدولية للعمليات الميدانية والشراكات، وأريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية.

ويلقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، كلمه نيابة عن الرئيس عبد الفتاح ، فى الاحتفالية التى يتم تغطيتها على مستوى 4 قارات من خلال 24 دولة، حيث يتزامن موعد هذه التغطية مع ذكرى جلسة مؤتمر باريس للسلام فى 11 أبريل 1919 والتى قبلت مسودة دستور منظمة العمل الدولية، الذى أصبح جزءا من معاهدة فرساى التى وقعت فى 28 يونيو 1919 لإنهاء الحرب العالمية الأولى.

وتقام احتفالية منظمة العمل الدولية، بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها فى " 1919-  2019 " ومرور 60 عاما على إنشاء مكتبها بالقاهرة.

 

جانب من احتفالية مئوية منظمة العمل الدولية (2)
 

 

جانب من احتفالية مئوية منظمة العمل الدولية (1)
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 11/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انطلاق بث مباشر لاحتفالية مئوية العمل الدولية من سفح الأهرامات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق