اخبار مصر - من حقك تقول رأيك.. انزل وشارك فى تعديل الدستور.. عشان تبنى مستقبلك بإديك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/4/2019 :

اخبار مصر -

 

التعديلات الدستورية الجديدة تأتى، لتتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية التى تعيشها البلاد، من إصلاح النظام السياسى، والتى يأتى أبرز تلك التعديلات، التعديل المقترح باستحداث منصب نائب أو أكثر لرئيس الجمهورية، وما يمثله هذا التعديل ضمانة جديدة للشعب المصرى لعدم تعطيل أمور إدارة البلاد.

 

والنقاط الأساسية التى يجب أن تجعل المواطن المصرى أن ينزل ليشارك فى التعديلات الدستورية، والتى توضح مواقف عديدة اقتضت ضرورة وجود نائب لرئيس الجمهورية لإدارة شؤون البلاد، فى حال غياب رئيس الجمهورية فى جولات خارجية، حيث يتم تحديد اختصاصات نائب رئيس الجمهورية من قبل الرئيس، حال غيابه.

 

ويأتى نص الفيديو"فى لحضة وقف فيها الزمن عقارب الثوانى كانت مبتحركش وأقصى طموحنا، لحظة استقرار وأمان  كل الطموح فى المستقبل كان معرض للخطر وسعتها الخوف ملى القلوب، كل حاجة اتنمنناها بقت حلم بعيد وبقينا نشوف الضلمة فى عز النور من حقت تكمل حياتك زى ما كنت رسمها .. من حقك تتولد فى النور.. من حقك تعيش.. أنزل وشارك وقول رأيك .. عشان تبنى مستقبلك بإديك". 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - من حقك تقول رأيك.. انزل وشارك فى تعديل الدستور.. عشان تبنى مستقبلك بإديك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق