اخبار مصر - صور.. محافظ الإسماعيلية: تفعيل دور المرأة كشريك أساسى فى التنمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/4/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية على أنه لا شك على الإطلاق فى حتمية تفعيل دور المرأة كشريك أساسى جنبًا إلى جنب مع الرجل فى استكمال مسيرة التنمية والبناء وإعادة رسم خريطة مصر من جديد وبناء الإنسان المصرى.

 

جاء ذلك، خلال اللقاء الموسع الذى عقده محافظ الإسماعيلية، مع مجموعة كبيرة من سيدات وفتيات المحافظة، والذى تناول خلاله شرح وتوضيح المفاهيم الصحيحة لأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة وصياغة دستور مصر الجديد 2019.

 

وخلال اللقاء، وجه محافظ الإسماعيلية بضرورة تفعيل دور المرأة الإسماعيلاوية فى نشر التوعية الجماهيرية للمواطنين، بأهمية المشاركة فى الاستفتاء وممارسة حقهن الدستورى والديمقراطى.

 

وأوضح "عثمان"، أننا نحتاج فى الوقت الراهن لتضافر كافة الجهود من مختلف شرائح وفئات الشعب المصرى العظيم، من أجل بناء مصر الجديدة، ومواجهة كافة التحديات التى تواجهها مصر.

 

وفى اطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الكريم، أكد محافظ الإسماعيلية على ضرورة تعظيم وتفعيل دور المرأة فى تحقيق التكافل الاجتماعى، والنهوض بالمجتمع، من خلال تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين البسطاء والأسر الفقيرة والأكثر احتياجا، وبذل أقصى الجهود لتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم خلال تلك الفترة والشهر الكريم.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 10/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق