اخبار مصر - وكيل البرلمان عن لقاء السيسي بترامب: مصر تقف على أرضية صلبة خارجيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :

اخبار مصر - قال سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للعاصمة الأمريكية واشنطن مهمة للجانبين وتأتى فى إطار التشاور والتنسيق فى العديد من الملفات المهم بالشرق الأوسط، مؤكدا أن مصر تقف على أرضية صلبة فى علاقاتها بكل القوى الخارجية، وتتمتع بعلاقات متوازنة مع كل الدول العظمى.

 

وأوضح وهدان فى بيان له، اليوم أن وجود حالة من الاستقرار الأمنى والسياسى فى مصر، مع نهضة شاملة فى كافة جوانب الحياة وعمل بنية تحتية كبيرة لم تحدث منذ زمن جعل مصر تتحدث من أرضية صلبة فى علاقاتها الخارجية، مشيرا إلى أن مصر من أهم دول الشرق الأوسط ولها ثقلها السياسى ومكانتها الإقليمية،وهى لاعب محورى فى العديد من قضايا المنطقة.

 

ولفت "وكيل مجلس النواب" إلى أن الرؤية المصرية فى العديد من ملفات الشرق الأوسط أثبتت صحتها فى خدمة المجتمع الدولى وفى ضرورة وجود استقرار بدول الشرق الأوسط، مؤكدا أن القضية الفلسطينية على رأس اهتمامات الجانب المصرى فى جميع مباحثات الرئيس السيسى مع إدارة الرئيس الأمريكى .

 

وأضاف"وهدان" أن الزيارة تهتم بجانب كبير بالمجال الاقتصادى حيث يحرص الرئيس السيسى على عقد لقاءات مع كبرى الشركات ورجال الأعمال بحثهم على الاستثمار فى مصر، فى ظل مزايا الاستثمار المصرية التى وضعتها مصر الفترة الماضية، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات الأمريكية فى مصر لا يتناسب مع علاقات البلدين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق