اخبار مصر - على عبد العال يعلن تشكيل لجنة فرعية برئاسته لصياغة تقرير التعديلات الدستورية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :

اخبار مصر - تعهد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بإفساح المجال لجميع الحاضرين باجتماعات لجنة الشئون الدستورية والتشريعية لإبداء آرائهم حول المواد المُقترح تعديلها بالدستور، لافتا إلى أن أولوية الحديث ستكون لأعضاء اللجنة.

 

وأعلن عبد العال، خلال اجتماع اللجنة التشريعية المُنعقد الآن برئاسته لمداولة المقترحات المتعلقة بتعديل بعض مواد الدستور، أنه بعد الانتهاء من المداولة داخل اللجنة التشريعية سيتم تشكيل لجنة فرعية من مكتب اللجنة وسيرأسها رئيس المجلس شخصيا لإعداد تقرير اللجنة بشأن التعديلات المقترحة.

 

وأوضح رئيس المجلس أنه طلب توزيع التقرير الصادر عن المجلس بشأن جلسات الحوار المجتمعى على أعضاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، قائلا "سيتحدث كل من يطلب الكلمة من اعضاء اللجنة وما يتيسر من أعضاء المجلس من خارج اللجنة، وسيعلم الجميع داخل وخارج اللجنة أن الحوار المجتمعى سيكون له مردد إيجابى على المنتج النهائى لهذه المقترحات".

 

وتوجه عبد العال بالشكر لأعضاء اللجنة ورئيسها المستشار بهاء الدين أبو شقة وأعضاء مكتب اللجنة، وجميع أعضاء المجلس لما بذلوه ويبذلوه من مجهود لإخراج هذه المقترحات بشكل يتوافق مع الدستور، لافتا إلى أنه سيتم تخصيص 5 دقائق لكل عضو لإبداء ملاحظاته على صياغة المواد المقترحة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق