اخبار مصر - الجمعة.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية بمنشأة القناطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :

اخبار مصر - ينظم حزب "مستقبل وطن" بمحافظة الجيزة، يوم الجمعة المقبلة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا حول التعديلات الدستورية المقترحة والتى يتم مناقشتها داخل مجلس النواب حاليا، وينعقد المؤتمر بمركز شباب دائرة منشأة القناطر.

وينظم المؤتمر تحت رعاية النائب علاء ناجى عبد الرحيم وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، والنائب أحمد فاروق عضو لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، عضوى المجلس عن دائرة منشأة القناطر، والدكتور محمود الخطيب أمين حزب مستقبل وطن بالدائرة.

 

ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الجيزة، بالإضافة إلى قيادات الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن.

 

ومن جانبه قال النائب علاء ناجى وكيل لجنة الصناعة بالبرلمان، إن المؤتمر يهدف إلى توعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية وشرح تفاصيل التعديلات، والرد على استفسارات المواطنين بشأنها لإزالة أى لغط حولها، بالإضافة إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الجمعة.. "مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية بمنشأة القناطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق