اخبار مصر - مفتى الجمهورية يستقبل السفير الكندى لبحث أوجه تعزيز التعاون الدينى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور شوقى علام – مفتى الجمهورية –  السفير جس داتون – سفير كندا فى القاهرة - لبحث تعزيز التعاون الدينى بين دار الإفتاء وكندا وتقديم العزاء فى ضحايا حادث نيوزيلندا.

 

واستعرض مفتى الجمهورية مجهودات دار الإفتاء المصرية فى مواجهة التطرف والإرهاب وما يعده مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتطرفة من تقارير تعمل على تفكيك الفكر المتطرف والرد على الفتاوى المتطرفة.

 

وأبدى فضيلة المفتى استعداد دار الإفتاء لتقديم كل أشكال الدعم العلمى والشرعى لمسلمى كندا وتدريب أئمة المساجد هناك على مواجهة الفكر المتطرف وكيفية تعزيز اندماج المسلمين داخل مجتمعهم الكندى ومواجهة الإسلاموفوبيا.

 

من جانبه قدم السفير الكندى خالص العزاء نيابة عن وزير الخارجية والشعب الكندى فى ضحايا حادث مسجدى نيوزيلندا، مؤكدًا رفض بلاده لكافة أشكال التطرف والإرهاب.

 

وأشاد السفير بمجهودات دار الإفتاء فى مواجهة التطرف والإرهاب، وسعيها الدائم للتعاون من أجل مواجهة هذا الخطر الذى بات يهدد الجميع.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مفتى الجمهورية يستقبل السفير الكندى لبحث أوجه تعزيز التعاون الدينى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق