اخبار مصر - اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى وزير الاتصالات السعودى لبحث سبل التعاون المشترك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :

اخبار مصر - يلتقي الدكتور مصطفي مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم الأحد وزير اﻻتصاﻻت السعودى، بحضور المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون المشترك .

وكان رئيس الوزراء قد اعتمد دليل المبادئ التوجيهية بشأن تخصيص وتسعير الأراضي الصناعية، والذى صدر في عدد من الأبواب تناولت خُطوات معايير وإجراءات تخصيص الأراضي الصناعية.

وتضمنت المعايير الجديدة تشكيل لجنة من جانب هيئة التنمية الصناعية تكون مُهمتها تقدير أهلية مُقدمي طلبات تخصيص الأراضي الصناعية، تضم ممثلاً أو ممثلين عن الهيئة العامة للتنمية الصناعية، وخبراء من القطاع الصناعيّ من هيئة الرقابة الصناعية، إلى جانب خبراء معنيين من القطاع الصناعي الخاص، أو خبراء استشاريين في مجال الاستثمار، وتختص هذه اللجنة بتطبيق معايير التأهل وتقييم الطلبات المقدمة من المستثمرين.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. رئيس الوزراء يلتقى وزير الاتصالات السعودى لبحث سبل التعاون المشترك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق