اخبار مصر - وزير الزراعة يبحث مع محافظ أسيوط سبل تحقيق التنمية الزراعية بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :

اخبار مصر - بحث الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، واللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط تكثيف سبل التعاون لتحقيق المزيد من التنمية الزراعية بالمحافظة. 

 

جاء ذلك خلال لقائهما فى مستهل الزيارة التى يقوم بها وزير الزراعة إلى محافظة أسيوط لتفقد عدد من المشروعات الزراعية بها، يرافقه الدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، وعدد من قيادات المركز. 

 

وأكد وزير الزراعة أن محافظة أسيوط تعد من أهم محافظات صعيد مصر، وان هناك تكليفات من الرئيس عبدالفتاح ، وتوجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاهتمام بمحافظات الصعيد، وتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بها، وتحسين دخول أبناءه. 

 

ومن المقرر أن تشمل زيارة وزير الزراعة لأسيوط تفقد زراعات القمح، والفول، والبنجر، فضلا عن زيارة محطة انتاج التقاوي، ومحطة للانتاج الحيواني ، وصوامع تخزين القمح، ومشروع تطوير الري الحقلي. 

 

كما يعقد وزير الزراعة و اللواءجمال نور الدين محافظ اسيوط لقاءا جماهيريا للمزارعين والمربيين والعاملين بالقطاع الزراعي بالمحافظة، وذلك بمقر مديرية الزراعة بالمحافظة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 7/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق