اخبار مصر - مصطفى بكرى ينظم ندوه حول التعديلات الدستوريه للمصريين بالخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/4/2019 :

اخبار مصر - عقد النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب ، ظهر اليوم ندوه حول التعديلات الدستوريه في مقر الاتحاد العام للمصريين بحضور العشرات من عدد كبير من بلدان العالم وبمشاركة إسماعيل أحمد رئيس الاتحاد وابوالنجا المحرزي نائب رئيس الاتحاد والنائب شريف فخري عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج والنائب رشاد شكري.

 

واستعرض "بكرى" خلال الندوة نصوص التعديلات الدستوريه وأجاب على كافة استفسارات الحاضرين ، داعيا المصريين في الخارج الي المشاركة الفعالة في الاستفتاء القادم.

 

كما قام الامين العام للاتحاد علاء سليم بإجراء اتصال من الكويت وعرض خلاله مواقف المصريين بالخارج وجهود الحشد للمشاركة وهو ما أكده رئيس الاتحاد، فيما تطرق النائب رشاد شكري عن اتصالاته مع المصريين بالخارج والمساعى للشرح التعديلات والهدف منها ، ومدى أهمية الاستفتاء لصالح الشارع المصرى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصطفى بكرى ينظم ندوه حول التعديلات الدستوريه للمصريين بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق