اخبار مصر - طالب يهشم رأس زميله ب"قالب طوب" فى قليوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/4/2019 :

اخبار مصر - تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمود عقل رئيس مباحث قسم شرطة قليوب بتلقيه إشارة من مستشفي قليوب التخصصى بوصول المدعو" عبدالرحمن. س" 15 سنة،طالب ومقيم قليوب البلد دائرة القسم ،مصاب بكسر بمقدمة الرأس واسترواح هوائي علي المخ وقىء مستمر ، وتم حجزه للعلاج ،ولايمكن استجوابه.

 

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية ، و تبين  من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمدعو"محمد. م "  15سنة، طالب ومقيم قليوب البلد ، دائرة القسم ، مصاب بجرح أسفل الشفه ،تطورت لمشاجره قام على اثرها المتهم بإحداث إصابة المجني عليه بقطعة حجرية، قالب طوب وفر هارباً .

 

بسؤال والد المصاب المدعو" سيد . م "، 42 سنة، صاحب مكتب إستيراد وتصدير ومقيم ذات العنوان ،أيد ما جاء بالفحص، واتهم المدعو"محمد.م" وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2286 جنح قسم قليوب لسنة 2019.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 6/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق