اخبار مصر - الأمير هارى يدعو إلى حظر لعبة فورتنايت.. اعرف ماذا قال عن تأثيرها؟

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - دعا الأمير هارى إلى حظر اللعبة الشهيرة فورتنايت Fortnight فى المملكة المتحدة بسبب طبيعتها التى تسبب الإدمان، وذلك أثناء تواجده فى أحد مراكز الصحة النفسية الخيرية فى غرب لندن. 

الأمير هارى يدعو إلى حظر لعبة فورتنايت (1)
 

وقال دوق ساسكس، أثناء زيارته لإحدى مراكز الصحة النفسية الخيرية فى غرب لندن، عن تعلق الشباب المراهق بتلك اللعبة: "إنه لا ينبغى السماح بها، ما الفائدة من وجودها فى منازلنا سوى إدمان البقاء أمام الكمبيوتر لأطول فترة ممكنة، وجعل الإنسان شخصا غير مسئول".

الأمير هارى يدعو إلى حظر لعبة فورتنايت (2)
 

ومن جانب آخر، وصف الأمير هارى البقاء أمام وسائل الاتصال الاجتماعى بأنها أكثر إدمانا من الكحول أو المخدرات، مشيرا إلى أن الأمر بالفعل أكثر خطورة لأنه أصبح من الأمور العادية ولا توجد قيودا عليه.

الأمير هارى يدعو إلى حظر لعبة فورتنايت (4)
 

يذكر أنه تم إصدار لعبة فورتيانت Fortnight عام 2017، وسرعان ما أصحبت لها شعبية كبيرة بين المرهقين  ولا سيما مجتمعنا العربى، حيث قضاء ساعات فى اللعب على الأجهزة الألعاب الخاصة بها، وأن عدد المسجلين فى اللعبة الآن 200 مليون شخص فى جميع أنحاء العالم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأمير هارى يدعو إلى حظر لعبة فورتنايت.. اعرف ماذا قال عن تأثيرها؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق