اخبار مصر - الجالية المصرية بالولايات المتحدة تستعد لاستقبال السيسى فى واشنطن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - تستعد الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارتة المرتقبة لواشنطن ، التى سيلتقى خلالها فى التاسع من ابريل الجارى . 

و شاركت الهيئة القبطية الأمريكية ، والنادى الثقافى المصرى بأمريكا  ، وحزب الحرية المصرى بالولايات المتحدة، فى التجهيزات الأخيرة قبيل زيارة الرئيس، من خلال  تجهيز عدد كبير من أعلام مصر ، ولافتات تحمل صور الرئيس السيسى، وعبارات الدعم والتأييد له ولمسيرة النهوض بمصر على مستوى العلاقات الدولية .

ونشرت الجالية المصرية بأمريكا عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، العديد من الفيديوهات التى تحمل عبارات الترحيب بالرئيس والأغانى الوطنية ، فيما قال     نشأت زنفل ،  نائب رئيس النادى الثقافى المصرى ، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لاستقبال الرئيس ،  وهناك أعداد كبيرة من المصريين من مختلف الولايات ستأتى إلى واشنطن لاستقبال الرئيس السيسى ، الذى صنع  علامة فارقة فى تاريخ العلاقات المصرية الدولية وهو وجه مشرف للجاليات المصرية  فى  كافة أنحاء العالم .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الجالية المصرية بالولايات المتحدة تستعد لاستقبال السيسى فى واشنطن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق