اخبار مصر - الجالية المصرية بالولايات المتحدة تستعد لاستقبال السيسى فى واشنطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - تستعد الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال زيارتة المرتقبة لواشنطن ، التى سيلتقى خلالها فى التاسع من ابريل الجارى . 

و شاركت الهيئة القبطية الأمريكية ، والنادى الثقافى المصرى بأمريكا  ، وحزب الحرية المصرى بالولايات المتحدة، فى التجهيزات الأخيرة قبيل زيارة الرئيس، من خلال  تجهيز عدد كبير من أعلام مصر ، ولافتات تحمل صور الرئيس السيسى، وعبارات الدعم والتأييد له ولمسيرة النهوض بمصر على مستوى العلاقات الدولية .

ونشرت الجالية المصرية بأمريكا عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، العديد من الفيديوهات التى تحمل عبارات الترحيب بالرئيس والأغانى الوطنية ، فيما قال     نشأت زنفل ،  نائب رئيس النادى الثقافى المصرى ، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لاستقبال الرئيس ،  وهناك أعداد كبيرة من المصريين من مختلف الولايات ستأتى إلى واشنطن لاستقبال الرئيس السيسى ، الذى صنع  علامة فارقة فى تاريخ العلاقات المصرية الدولية وهو وجه مشرف للجاليات المصرية  فى  كافة أنحاء العالم .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق