اخبار مصر - مسئول بمعهد هيريتاج للدراسات: مصر لعبت دوراً كبيراً فى تهدئة نزاعات الشرق الأوسط

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر -  أكد الباحث السياسي جيمس دين، مسئول العلاقات الدبلوماسية بمعهد هيريتاج للدراسات، أهمية دور الدولة المصرية فى التعامل مع العديد من الملفات الإقليمية والدولية فى منطقة الشرق الأوسط.

وقال دين ، فى كلمته خلال الجلسة التى نظمتها مؤسسة النبض الأمريكى ،  بحضور عدد من أعضاء الكونجرس الأمريكى، إن مصر استطاعت خلال السنوات القليلة الماضية التعامل بجدارة مع عدد من الملفات فى الشرق الأوسط، بعد حالة عدم الاستقرار التى ألمت بدول تلك المنطقة ، مضيفا فى أن مصر لعبت دورا  كبيرا فى تهدئة الأوضاع فى العديد من البلدان، ولمسنا ذلك فى زيارة سابقة أجريناها إلى مدينة درنة الليبية .

وفى ختام كلمته أعرب دين ، عن تقديره واحترامه لدور مصر الإقليمى والدولى، مؤكداً أن الشعب المصرى شعب واع ويستحق الأشادة والتقدير.

ويعد معهد هيريتاج من أكبر مراكز الأبحاث تأثيراً فى الولايات المتحدة، ويؤثر من خلال تقاريره الدورية على صناعة القرار داخل أروقة الإدارة الأمريكية خاصة فيما يتلق بملفات الأمن القومى والتسليح.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مسئول بمعهد هيريتاج للدراسات: مصر لعبت دوراً كبيراً فى تهدئة نزاعات الشرق الأوسط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق