اخبار مصر - ضبط 3562 كيلو دجاج فاسد داخل مصنع مواد غذائية بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - أعلنت مديرية التموين بالشرقية عن ضبط كميات كبيرة من الدواجن الفاسدة، قبل طرحها بالأسواق في صورة مصنعات دواجن، وذلك في إطار بالمتابعة المستمرة لحركة البيع والشراء بالأسواق وشن حملات تفتيشية مفاجئة على المصانع للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات الصحية والمواصفات القياسية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين. 

 

تمكن قطاع تموين جنوب الشرقية برئاسة كمال البلتاجى من ضبط مصنع بالعاشر من رمضان يستخدم دجاج مستورد غير صالح للاستهلاك الأدمى، وتم التحفظ على 3562 كيلو جرام وتحرر المحضر ضد المدير المسئول عن إدارة المصنع وصاحبه " ص. م .ط " وجارى العرض على النيابة العامة.

 

وتستمر الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة بتشديد الرقابة على الأنشطة التجارية المختلفة للوقوف على مدى التزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية وإحكام الرقابة عليهم لمنع إحتكار السلع المدعمة وبيعها بالسوق السوداء والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الدولة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط 3562 كيلو دجاج فاسد داخل مصنع مواد غذائية بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق