اخبار مصر - ضبط سيدة لاستيلائها علي أموال المواطنين بحجة توظيفها ببنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط سيدة قامت بالنصب علي المواطنيين والاستيلاء علي مبالغ مالية بدعوى توظيفها ببنها ،تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 

تلفي اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية اخطارا من العميد احمد رشدي مأمور قسم ثان بنها  بورود بلاغ من "عبدالفتاح م  م"،  63 عاما ،"ايمان ح  ج"،  30 عاما ،"ماهر س   ع"،   36 عاما ، 10 اشخاص بتضررهم من المدعوه "رضا م  ح "،  40 عاما ، لقيامها بالنصب عليهم وإيهامهم على غير الحقيقة بقدرتها على الحاقهم وذويهم بأعمال ووظائف حكومية مستغلة بذلك وظيفتها السابقة ، نظير تقاضيها مبالغ منهم.

 

بسؤال المشكو في حقها،وبمواجهتها انكرت مانسب اليها ،كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه ،وبالعرض على النيابة العامة قررت  حجز المتهمه على ذمه التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط سيدة لاستيلائها علي أموال المواطنين بحجة توظيفها ببنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق