اخبار مصر - محلل سعودى: حزب أردوغان تحول إلى غريق يبحث عن "قشة الإنقاذ"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - كشف الدكتور خالد الزعتر، المحلل السياسى السعودى، حجم الأزمات التى يعانى منها الآن كل من النظامين القطرى والتركى، لافتا إلى أن الدوحة تحولت إلى أشبه ما تكون بالميناء العسكرى.

وقال المحلل السياسى السعودى، فى سلسلة تغريدات له عبر حسابه الشخصى على ""، إنه مابين تصاعد لغة التهديد الأمريكية للأتراك ، والضغط الأمريكي الاقتصادي والسياسي على الإيرانيين ، قطر تعيش في مأزق ، دويلة تحولت إلى أشبه ما تكون بالميناء العسكرى تحتضن قوات تركية و إيرانية وقاعدة أمريكية، النظام القطرى الغارق فى التناقضات لايعرف أين يقف .

وأضاف الدكتور خالد الزعتر، أن الاقتصاد التركي والذي كان يتغنى به اردوغان وأتباعه، وصل إلى مستويات عالية من الهشاشة، حتى أصبح تدمير الاقتصاد التركي لايحتاج إلا ( لتغريدة واحدة ) من التهديد لكى تنهار الليرة التركية مجددا.

وفيما يتعلق بانتخابات المحليات فى تركيا، قال المحلل السياسى السعودى: حتى مابعد إعادة فرز الأصوات في الانتخابات المحلية، مرشح المعارضة التركية متقدما بفارق 20 ألف صوت بعد إعادة فرز الأصوات في 9 من أصل 10 دوائر إنتخابية بمدينة اسطنبول ، حزب أردوغان عندما طالب بإعادة فرز الأصوات مثل الغريق الذى يبحث عن قشة يتعلق بها لتنقذه.


 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محلل سعودى: حزب أردوغان تحول إلى غريق يبحث عن "قشة الإنقاذ" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق