اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يوجه بعلاج مريض ووالدته

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - فى استجابة لما نشر على موقع "اليوم السابع" تحت عنوان "صور.. مريض بسوهاج يناشد المسئولين علاجه على نفقة الدولة وتوفير معاش له"، كلف الدكتور أحمد الأنصارى، محافظ سوهاج، مديرية الصحة بسوهاج بتقديم الرعاية الطبية للمريض، بعدما تبين أنه بإجراء عملية له بالعمود الفقري منذ عام بمستشفى سوهاج الجامعي، وأنه يعاني من بعض المضاعفات من أثر العملية مثل تنميل خفيف بأصابع اليد وشد بالقدم.

كما تبين أن المريض له جلسات علاج طبيعي بمستشفى سوهاج العام ومتوقف عنها، وتم التنبيه عليه بمتابعتها حتى تختفي آثار العملية، وفيما يختص بوالدته التى  تعاني من ارتفاع ضغط الدم تم توجيهها لمستشفى المراغة المركزى لعلاجها.

وكان "اليوم السابع" نشر قصة الشاب المريض عبد السلام السيد المصاب بكسر فى العمود الفقرى أجرى على أثرها عملية جراحية، ولكن أصبح يتحرك بصعوبة ولا يعمل نظرًا لعدم قدرته على العمل، مطالبا بعلاجه على نفقة الدولة، وكذلك والدته المسنة، حيث تحتاج أيضًا إلى العلاج الشهرى وهو العائل الوحيد.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - استجابة لـ"اليوم السابع".. محافظ سوهاج يوجه بعلاج مريض ووالدته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق