اخبار مصر - محافظ سوهاج يسلم 9 عقود تقنين أراضى للمواطنين المستوفين الاشتراطات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - سلم الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، 9 عقود تقنين أراضى لمواطنين من مركز ومدينة طهطا، استوفوا جميع الاشتراطات المطلوبة، وذلك فى إطار جهود المحافظة لتقنين أراضى واضعى اليد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ سوهاج، لمتابعة منظومة تقنين الأراضى، وعرض المعوقات التى تم رصدها وحلها، بحضور سكرتير عام المحافظة، وبسام عزم السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارات الزراعة والري بالمحافظة، ولفيف من مديرى إدارات الأملاك، والشئون القانونية، والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة والوحدات المحلية.

وقرر محافظ سوهاج، تخصيص 2 من الموظفين فى كل وحدة محلية، للعمل فى تيسير إجراءات عملية تقنين الأراضى وفقا للقوانين والضوابط والمعايير المحددة، على أن يتم ندب موظف من كل إدارة رى بمراكز المحافظة للعمل بملف التقنين، لتيسير الإجراءات وأعمال المعاينة.

 

اجتماع تقنين الاراضي (2)
 

 

اجتماع تقنين الاراضي (3)

 

 

 

اجتماع تقنين الاراضي (4)

 

 

اجتماع تقنين الاراضي (5)
 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج يسلم 9 عقود تقنين أراضى للمواطنين المستوفين الاشتراطات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق