اخبار مصر - فيديوجراف ..السيسي في البيت الأبيض 9 أبريل .. (فيديو جراف)

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

اخبار مصر - يزور الرئيس عبد الفتاح ، البيت الأبيض 9 أبريل المقبل بعد تلبية  دعوة تلقاها من نظيره الأمريكي دونالد ، وتأتى هذه الدعوة في ظل تصاعد الأحداث في المنطقة، وحدوث تطورات سلبية فيما يتعلق بالشأن العربي والفلسطيني.

ولعل أخرها القرار الأمريكي بسيادة إسرائيل على مرتفعات الجولان السورية، وسبق هذا التطور قرار الرئيس ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس باعتبارها عاصمة إسرائيل.

ويعتبر هذا اللقاء الثاني بين الرئيسين، فعلي مدار 5 سنوات مضت، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي الولايات المتحدة الأمريكية، التقى خلالها عددا من المسئولين، وعقد الكثير من اللقاءات، لتوطيد العلاقات بين البلدين، وتعزيز السلام في المنطقة.

ونرصد من خلال هذا الفيديو، أهداف زيارة الرئيس السيسي المرتقبة لأمريكا ولقاءه بالرئيس الأمريكي، وأهم القضايا التي سيتم مناقشتها بين الطرفين:

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 5/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديوجراف ..السيسي في البيت الأبيض 9 أبريل .. (فيديو جراف) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق