اخبار مصر - شاهد.."مباشر قطر" تفضح دعم تميم بن حمد للمجاز البشرية فى اليمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/4/2019 :

اخبار مصر - فضح تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"، جرائم النظام القطرى فى ، والذى يعمل على دعم وتمويل الانقلابيين فى مواجهة الجيش اليمنى وقوات الشرعية، فضلاً عن نشر القتل والخراب والدمار فى أنحاء الجمهورية، لافتاً إلى أن الهزائم المتتالية التى  تتعرض لها ميليشيا الحوثى أزعجت تنظيم الحمدين بشدة وجعلته يعمل على أفكار جديدة فى مد يد العون لها من أجل استكمال مسلسل القتل والخراب.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية،:"بعدما نجح الجيش اليمنى بالتعاون مع قوات دعم الشرعية الذى تقوده السعودية فى استرداد الأراضى اليمنية التى سيطرت عليها الميليشيات تحت قوة السلاح أغضب النظام القطرى ودفعه إلى بذل الكثير من المحاولات لإنقاذ المليشيات الحوثية ودفعها نحو ارتكاب العديد من المجازر فى محافظة ضد المدنيين".

تضمن التقرير سبل دعم حزب الإصلاح اليمنى الإخوانى من قبل تميم بن حمد أمير البلاد، وكيف قام هذا الحزب وعبر ميليشياته المسلحة بالعديد من المجازر وقصف منازل المدنيين بالأسلحة الثقيلة وفرضه حصاراً خانقاً على العديد من المديريات بمحافظة تعز.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.."مباشر قطر" تفضح دعم تميم بن حمد للمجاز البشرية فى اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق