اخبار مصر - السكرتير العام للأمم المتحدة يغادر القاهرة عقب لقاء الرئيس السيسي

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - غادر مطار القاهرة الدولي اليوم الأربعاء، السكرتير العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، عقب زيارة لمصر التقي خلالها الرئيس عبد الفتاح ،وعددا من كبار المسئولين .

 وقال سامح شكرى وزير الخارجية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى بحث مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيرش،سبل التعاون القائم بين مصر والأمم المتحدة، ودورها فى حفظ الأمن والسلام وتحقيق الاستقرار والحفاظ على مبادئ الشرعية الدولية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد فى مقر رئاسة الجمهورية اليوم، بين سامح شكرى وأنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة، عقب لقائه الرئيس السيسي.

وأوضح شكرى أنه تم أيضا استعراض كافة جهود الأمم المتحدة فيما يتعلق بقضايا وليبيا واليمن، وعلى رأسها القضية الفلسطينية وجهود التوصل إلى  حل دائم لها على أساس مقررات الشرعية الدولية وحل الدولتين، كما تم استعراض جهود مكافحة الإرهاب والعمل من خلال الأليات الخاصة بالأمم المتحدة.

 

و ثمّن "جوتيريش" زيارته إلى القاهرة، معرباً عن تقديره للدور الهام الذي تضطلع به مصر على الساحتين العربية والأفريقية، ومنوهاً لتطلعه إلى استمرار التنسيق والتشاور مع مصر خلال الفترة المقبلة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السكرتير العام للأمم المتحدة يغادر القاهرة عقب لقاء الرئيس السيسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق