اخبار مصر - طلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان التاريخ إلكترونيا.. ويؤكدون:السيستم يعمل بكفاءة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - انتهى منذ قليل، عدد من طلاب الصف الأول الثانوى العام من أداء امتحان مادة التاريخ بشكل إلكترونى على التابلت، مؤكدين أن الامتحان راعى جميع الفروق الفردية ولم يستغرق سوى دقائق محددة فى الإجابة عن الأسئلة. 

 

وأكد طلاب الصف الأول الثانوى العام، أن سيستم الامتحان والمنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة وتم الدخول على الامتحان دون مشكلات والنظام الإلكترونى للامتحانات تحسن بشكل جيد منذ إطلاق الامتحان 24 مارس الماضى وحتى اليوم.

 

وقال على الشريف بمدرسة السعيدية الثانوية بالجيزة، إن الامتحان تضمن 18 جزئية، وأجاب عليها فى وقت لم يتخطى الـ 10 دقائق فقط، موضحا أن الأسئلة بسيطة وإجباتها مختصرة.

 

من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن منصة الامتحانات الإلكترونى تعمل بشكل طبيعى وتم رصد آلاف الطلاب يؤدون الامتحانات الإلكترونية صباح اليوم فى مادة التاريخ. 

 

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان التاريخ إلكترونيا.. ويؤكدون:السيستم يعمل بكفاءة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق