اخبار مصر - تركيب 1500 كشاف ليد بشوارع حدائق القبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء محمد سالم رئيس حى حدائق القبة، أن الحى انتهى من تحديث منظومة الإنارة بعدة شوارع وتركيب لمبات ليد، مشيرا إلى أن عدد الكشافات الليد التى تم تركيبها حتى الأن 1000 كشاف ليد، ما أثر على إنارة الشوارع وتحسين الخدمة بالإضافة إلى توفير الكهرباء. 

 

 

وأضاف رئيس حى حدائق القاهرة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بتحسين الخدمات المقدمة للمواطن وفى إطار خطة الدولة لترشيد الاستهلاك، تم تغيير لمبات الإضاءة بشوارع "المطرية، الشيخ غراب، مدحت نور، إسحاق توفيق، ترعة الجندى مساكن القبة، الأرمناوى، ترعة الجبل، ومنطقة تقسيم الرقابة". 

 

 

وأشار سالم، إلى أنه سيتم تركيب 500 كشاف ليد بمربع أرض الجمعية، ومربع القصيرين، ومربع الدفاع الوطنى، وتفرعات من ترعة القبة، على أن يتم تغيير كل كشافات الإنارة بشوارع الحى بالكامل إلى لمبات ليد تدريجيا. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تركيب 1500 كشاف ليد بشوارع حدائق القبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق