اخبار مصر - اليوم.. محافظة الإسكندرية تستضيف مهرجان دمنهور الدولى السابع للفلكلور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - تستضيف محافظة الإسكندرية برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مهرجان دمنهور الدولى السابع للفلكلور على مسرح دار أوبرا الإسكندرية "مسرح سيد درويش" فى أيام 3 و7 و10 إبريل الجارى بداية من الساعة 12 ظهرا والدخول مجانا.

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة دعمه الكامل للنشاط الثقافى والفن الراقى الهادف بالمحافظة، وأن الإسكندرية هى عاصمة الثقافة والفنون عبر العصور، مشيراً إلى أن المحافظة تعمل بجد كبير لدعم الحراك الثقافى فى المدينة والذى يتزايد يوما بعد يوم، كما أن دار أوبرا الإسكندرية تقيم العديد من الفعاليات التى من شأنها إبراز إبداعات الفنانين وتكريمهم.

واستكمالا لدعم النشاط الثقافى والفنى بالمحافظة تعلن دار أوبرا الإسكندرية عن جدول أنشطتها خلال شهر أبريل الجارى ومن بين أبرز الأنشطة التى ستستضيفها دار أوبرا الإسكندرية "نادى السينما" الذى سيقام يوم الخميس 18 إبريل فى تمام الساعة 7 مساء، والعديد من الحفلات التى من شأنها إثراء الحركة الثقافية والفنية بالمحافظة، وتشجيعا للفن الراقى الذى يهدف إلى الارتقاء بالذوق العام.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق