اخبار مصر - صور.. جنوب سيناء تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج من مسجد الصحابة بشرم الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - نظمت مديرية الأوقاف احتفالية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بمسجد الصحابة بمنطقة السوق التجارى القديم بمدينة شرم الشيخ مساء أمس، أمسية دينية عطرة بحضور اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء.

وشهد الحفل عدد كبير من الأجهزة الأمنية والتنفيذية والشعبية والعديد من الأهالى، بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ محمد الفشنى ثم كلمة الاوقاف القاها الدكتور محمد الشاذلى وكلمة الازهر الشريف وألقاها الشيخ رفيق الشناوى وتركزت الكلمتين عن تفضيل الرسول علية الصلاة والسلام على غيرة من الرسل ومعجزات الانبياء ومعجزات سيد الخلق اجمعين واختتمت الأمسية بابتهالات وتواشيح للمبتهل الصغير صاحب الموهبة وائل محمد الطالب بالمرحلة الاعدادية بالأزهر الشريف؛ ثم قام المحافظ بتكريم عدد من السيدات حافظى القرآن الكريم وكذلك بعض الطلبة حافظى أجزاء من القرآن.

وفى كلمته وجه المحافظ الشكر للقائمين على هذه الاحتفالية الكبيرة من الأوقاف والأزهر، وكذلك مجلس إدارة مسجد الصحابة لهذا المجهود الضخم ووعد بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن. 

 

2
 

 

3 (2)
 

 

3
 

 

4
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. جنوب سيناء تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج من مسجد الصحابة بشرم الشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق