اخبار مصر - رئيس جامعة القناة: علاج مرضى المستشفى الجامعى فى التخصصى مجانا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :

اخبار مصر - قرر الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس، علاج المرضى الذين تمت إحالتهم للمستشفى التخصصى عقب حدوث حريق محدود بمستشفى الجامعة مجانا، وعدم عودتهم مرة أخرى للمستشفى الجامعى، ويستمر علاجهم بالمستشفى التخصصى وبدون مقابل، مؤكدا على تلقيهم العناية الطبية اللازمة ومتابعة كافة الحالات، والاهتمام الشديد من كافه الأطقم سواء المصاحبة لهم من المستشفى الجامعى، أو من فريق العمل من المستشفى التخصصى.

أكد رئيس جامعة قناة السويس أن العمل مستمر وبشكل طبيعى داخل المستشفى الجامعى وأنه تم التعامل باحترافية مع الأمر بعد أن قام فريق العمل بمجهودات على أعلى مستوى، حيث تم نقل 34 حالة من المرضى إلى المستشفى التخصصى المجاور للمستشفى الجامعى، وأنه تم التأكد من سلامة الإجراءات داخل المستشفى، والاطمئنان على كافة المرضى. 

كانت إدارة المستشفى الجامعى قد أصدرت تعليماتها بنقل المرضى القريبين من مصدر تصاعد الدخان بالمستشفى الجامعى إلى المستشفى التخصصى، وذلك تنفيذا لإجراءات السلامة المهنية الطبية فى مثل هذه الحالات خلال 10 دقائق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 3/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق