اخبار مصر - معهد ناصر ينظم المؤتمر العلمى الثانى لقسم جراحة الوجه و الفكين 4 ابريل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :

اخبار مصر - يقيم معهد ناصر تحت رعاية وزيره الصحه و السكان الدكتورة هالة زايد المؤتمر الثانى لقسم جراحة الوجه و الفكين تحت عنوان ( من النظرية إلى العملية)  وذلك في الفترة من 4 إلى 6 ابريل 2019 .

 

 

يشارك بالمؤتمر لأول مرة فى الشرق الأوسط Prof. Jeffrey C. Posnick  وProf. Johan Reynek و يحاضر فيه نخبة من الأساتذة و الإستشاريين لجراحة الوجه و الفكين.

 

وقال الدكتور هانى راشد مدير عام معهد ناصر، فى بيان اليوم الثلاثاء ، إن الدكتورة  هاله زايد تولى اهتماما كبيرا لتدريب الاطباء فى عام مقدمى الخطة الطبية واشار راشد أن المؤتمر  يعتبر من أكبر المؤتمرات العلمية التي تقام في مصر و الشرق الأوسط بالشراكة مع الجمعية العالمية  لجراحة الوجه و الفكين و ذلك فى إطار توجيهات الوزارة لتنظيم دورات تدريبية على أعلى مستوى. 

 

و أضاف أن المؤتمر يهدف إلى تدريب الأطباء من مصر و الدول العربية على كيفية تشخيص وعلاج التشوهات عظام الوجه و الفكين والعيوب الخلقية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 2/4/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق